تواصل معنا whatsapp icon
كل السيارات
SUV
المركبات التجاريه
هايبرد
لاند كروزر
راف فور
رايز
لاندكروزر 70
لاند كروزر جى أر
هايلكس جى أر
أوربان كروزر
كورولا كروس
راف فور - هايبرد
لاند كروزر
برادو
راف فور
فورتشنر
راش
رايز
لاندكروزر 70
هايس
كوستر
هايلكس
لاند كروزر جى أر
هايلكس جى أر
أوربان كروزر
كورولا كروس
راف فور - هايبرد

حملة تويوتا بازرعة الرمضانية: فرصة للفوز بسيارة جديدة من أحدث إصدارات تويوتا!

مع حلول شهر رمضان المبارك من كل عام، تلتفت الأنظار نحو الحملات المميزة التي تقدمها شركة تويوتا لعملائها؛ حيث اعتادت تويوتا على مدار سنوات طويلة أن تفاجئ عملائها كل عام بحملة رمضانية جديدة.

وجاءت حملة تويوتا الرمضانية لعام 2023 تحت شعار “مع رمضان الخير بازرعة غير” لتفاجئ جميع عملائها بعرض غير مُسبق؛ حيث أعلنت الشركة عن إطلاق حملة سحب رمضانية على اثنتين من أحدث سيارات تويوتا التي لم يتم الكشف عنها بعد، وهذا ما يجعل الحملة أكثر إثارة وجاذبية لعملائها.

تتضمن تفاصيل الحملة الرمضانية من تويوتا أنه عندما يقوم العميل بشراء سيارة جديدة من سيارات تويوتا، أو بإجراء صيانة لسيارته، أو شراء قطع غيار أصلية من إحدى فروع تويوتا، سيتم مشاركته على الفور في السحب على فوز سيارة جديدة من سيارات تويوتا حديثة الإصدار.

تأتي هذه الحملة ضمن جهود تويوتا لتقديم الدعم لعملائها خلال شهر رمضان المبارك، وتعد فرصة لكل من يرغب في اقتناء سيارة جديدة من أحدث إصدارات سيارات تويوتا، حيث يمكنك ولفترة محدودة المشاركة في حملة السحب الرمضاني من تويوتا فقط عن طريق شراء سيارة جديدة، صيانة سيارتك الحالية، أو شراء قطع غيار أصلية من إحدى فروع تويوتا.

وتدعو شركة تويوتا جميع عملائها الراغبين في المشاركة في هذه الحملة بضرورة الالتزام بالشروط والأحكام المتعلقة بالحملة.

This site is registered on wpml.org as a development site.